القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار

5 افضل العاب 2020 أوف لاين - العاب الهواتف

5 افضل العاب 2020 أوف لاين - العاب الهواتف 



5 افضل العاب 2020 أوف لاين - العاب الهواتف

اليوم سوف نقدم لكم ألعاب هواتف ممتازة من ناحية الجرافيك و تاخذ مساحة قليلة من الهاتف ولا تحتاج للإنترنت لكي تشتغل العب في اي وقت تشاء، سوف نعرفكم على 5 افضل العاب للجوال.


Zombie Gunfire

5 افضل العاب 2020 أوف لاين - العاب الهواتف

أول لعبة معنا هي Zombie Gunfire من ألعاب الأكشن والرعب ، اللعبة حوالي 40 ميجابايت.

قصة اللعبة: احتل الزومبي في نهاية العالم أماكن كثيرة .. وحان دورك لقتلهم والتخلص منهم وإنقاذ مدينك، اللعبة بها 3 شخصيات رئيسية وكل ما عليك. أن تنجح في معظم المهام ، كل هذه الشخصيات سوف تفتح لك ويمكنك القتال بهم.

تحتوي اللعبة على أكثر من 80 مستوى مختلفًا ، وفي كل مرة تظل بالتأكيد أكثر صعوبة ، وكل ما عليك فعله هو قتل أكثر من العدد المطلوب منك في المستوى حتى تتمكن من فتح المستوى التالي.

اللعبة الجرافيك فيها ممتازة ، تحكمها سهل وممتع للغاية ، والأسلحة التي تمتلكها في المرحلة الأولى هي رشاشات وقنابل يدوية ، ويمكنك ضرب بيديك في حال ان ذخيرتك نفذت، لذا عليك أن تسقط الكثير من الأعداء واقتلهم بأقل عدد من الرصاص قبل أن تنفذ ذخيرتك.

عندما تكمل من مهمة ما ، ستجمع الذهب، وستتمكن من شراء  عدة أسلحة أقوى ستساعدك على إنهاء المهمات بشكل أسرع وقتل أكبر عدد من الزومبي في أقل وقت.


Knights Fight

5 افضل العاب 2020 أوف لاين - العاب الهواتف

اللعبة الثانية التي ستعيدك إلى العصور الوسطى هي لعبة Knights Fight .. اللعبة 26 ميجا بايت.

مثل ما قلته لكم ، هذه اللعبة ستعيدكم إلى العصور الوسطى وعصر حروب السيوف والدروع وهذه الحاجات. لقد أحببت هذه اللعبة لأنها ليست لعبة سهلة ، وتحتاج وأنت تلعب تفكر في ضربتك القادمة ، وكيف سوف تضرب ومتى و هذا ما يجعلها مسلية.

سوف تذهب إلى ساحة المعركة في بداية اللعبة بسيف ودرع فقط، وفي البداية لن يكون سيفك أقوى شيء، والمطلوب منك أن تقتل الخصم حسب مركزه أي الأول ستقاتل محاربين مثلك وبعد ذلك تحارب حارسا من حراس الملوك وفي كل مرة تصبح اللعبة أكثر صعوبة وتقاتل المحترفين أكثر.

الجرافيك في اللعبة جيد للعبة 26 ميغا بايت ، لكن لديها خيارات جيدة إذا كنت ترغب في لعبها عبر الإنترنت ، مثل تنزل ساحة المعركة مع أشخاص عشوائيين عبر الإنترنت أو اللعب مع  احد من نفس شبكة WiFi، ولكن في نفس الوقت يمكنك تشغيلها بلا إنترنت كما تريد.


Dead Trigger

5 افضل العاب 2020 أوف لاين - العاب الهواتف

هي أفضل لعبة حركة وقتل الZombie ، تكلمنا عليها اليوم ، وهي Dead Trigger. مساحة اللعبة 30 ميجا بس.

تختلف هذه اللعبة عن العاب الزومبي الأخرى هنا يمكنك التحرك وتنفيذ المهام في عالم مفتوح وقتل أكبر عدد من الزومبي.

قصة اللعبة تشبه معظم ألعاب الزومبي، إنك موجود في مدينة امتلأت كلها بالزومبي وتحاول إنقاذ أكبر عدد من الناجين وتنقذ نفسك معهم.

السمة المميزة في اللعبة هي سهولة التحكم، الحركة بصراحة سهلة جدا . تقوم بحركات مفاجئة بسهولة ويمكنك الاطلاق على الهدف بسهولة .. كل هذا مع رسومات اللعبة فوق الممتازة وواقعية إلى حد كبير جدا، واللعبة بها العديد من المهام والأسلحة و يمكن شراء الأسلحة عندما تكمل المهمات.

الشيء الجيد في اللعبة أن المهمات ليست ثابتة ، أعني ، في مهمات تطلب منك قتل عدد معين من الزومبي ، وفي مهمات أخرى تطلب منك العيش لفترة زمنية محددة .. ليس من المهم أن تقتل الزومبي ، المهم هو أنك تبقي حي، وفي مُهمات إنك تطهر منطقه من الـZombie لكب تسمح للناجين بأن يسكنوها.


Ultimate Offroad Simulator

5 افضل العاب 2020 أوف لاين - العاب الهواتف

اللعبة التي اخترناها لكم تعتبر من افضل العاب السيارات تسمى Ultimate Offroad Simulator ، اللعبة تقارب 96 ميجا بايت.

تعتبر هذه اللعبة واحدة من ألعاب العالم المفتوح أو open wold، في هذه اللعبة أنت تسوق سيارات الدفع الرباعي و تجمع النقاط عن طريق القيام بالحركات  بالسيارة أو بالصعود الجبال والطرق ذات حفرة كثيرة.

الرسومات في اللعبة جميلة جدا والتحكم في السيارة ممتاز حقا. تشعر حقًا أنك سائق سيارة حقيقي. يمكنك أيضًا الدخول في مهام تجمع الأموال والنقاط.

الأموال والنقاط التي جمعتها. يمكنك شراء بها السيارات المقفلة وتعدل على أي سيارة تختارها مثل لون السيارة والجنوط ولون الجنوط وكل شيء بالسيارة، لعبة ممتعة.


 Encounter Strike 

5 افضل العاب 2020 أوف لاين - العاب الهواتف

هذه اللعبة تسمى Encounter Strike ، ويبلغ حجمها حوالي 55 ميغابايت.

قصة اللعبة بسيطة وهي أنك جندي في قوات مكافحة الإرهاب تحارب الإرهابيين الذين احتلوا مناطق في بلدك .. هذه اللعبة لها العديد من المزايا التي تجعلك تحملها و لعبها ، وأولها هو أنها تحتوي على 3 أوضاع للعب ولكل وضع أكثر من 80 مستوى، وكل مستوى يصبح أكثر صعوبة يعني أن لديك أكثر من 240 مستوى مختلف.

الميزة الثانية التي أراها في اللعبة هي تنوع الأسلحة ، فهي تحتوي على العديد من الأسلحة التي يمكنك شراؤها عندما تفوز بمهام أخرى غير القنابل والسكاكين وغيرها الكثير ، بالطبع إذا رأيت أنها احتياجات عادية ، ففكر أننا نتحدث عن لعبة غير متصلة بالإنترنت ومساحتها صغيرة ، لذا فهي جيدة جدًا ، بحجم حوالي 50 ميغا بايت.

الميزة الثالثة هي أن التحكم في اللعبة ممتاز وسهل وليس بها أي تأخير أو حركة أو أخطاء ، حيث أن اللعبة تجعلك تتحرك بسلاسة.

الجرافيك سأقول جيد، لن أقول ممتاز ، لكن في النهاية اللعبة جيدة ومسلية وتستحق تجربتها وإبداء رأيك في التعليق على المقال.
انت الان في اخر مقال
reaction:

تعليقات