القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار

لماذا يجب عليك استخدام (جوجل دوكس) محرر مستندات Google بدلاً من Microsoft Office

لماذا يجب عليك استخدام(جوجل دوكس) محرر مستندات Google بدلاً من Microsoft Office؟


(Google Docs) جوجل دوكس


تهدف هذه المقالة إلى مقارنة (جوجل دوكس) مُحرر مستندات Google ببرامج Microsoft Office التقليدية. تحقق من جميع الخيارات الجديدة لإنشاء المستندات واللوحات وتحريرها ومشاركتها والتعاون فيها هذه الأيام. تستكشف هذه المقالة الاختلافات وتسلط الضوء على مزايا (جوجل دوكس) محرر مستندات Google مقارنة بـ Microsoft Office ، من استخدام تطبيقات Office التقليدية مثل Microsoft Office إلى استخدام أدوات عبر الإنترنت مثل (جوجل دوكس) محرر مستندات Google. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم Microsoft Office لإنشاء مستند وتحريره ، فماذا لو كنت بحاجة إلى مشاركة الملف مع الآخرين أو السماح بالتحرير التعاوني؟ هل تستخدم نفس الأدوات لكليهما؟

في هذه المرحلة ، لا يزال بإمكانك الاعتماد على Microsoft Word القياسي لكتابة المقالات كما أستخدمها حاليًا أو لمشاركتها داخليًا مع الآخرين. ومع ذلك ، عند إرسالها إلى العديد من المراجعين ، قد يكون من الصعب بعض الشيء مراجعتها وفرزها. لذلك عندما تشارك مستندًا أو جدول بيانات خارج الشركة ، فأنت عادةً تستخدم (جوجل دوكس) محرر مستندات Google مع ميزات لا يمكنك الحصول عليها مع Microsoft Office القياسي.

بالمقارنة مع Google Doc أو Microsoft Office ، فإن التكلفة هي مشكلة أخرى تتبادر إلى الذهن. لماذا ا؟ معظم الأدوات عبر الإنترنت (بما في ذلك Google Docs) مجانية مقارنة بشراء تراخيص Microsoft Office بأسعار باهظة. معيار تطبيقات Google (بما في ذلك المستند) لنطاقك مجاني. تقدم Google Apps for Business خطتي تسعير: خطة مرنة بقيمة 5 دولارات لكل مستخدم شهريًا ، حيث يمكنك إضافة أو إزالة مستخدمين كما يحلو لك ودفع الفرق ، وخطة 50 دولارًا لكل مستخدم سنويًا حيث قمت بالتسجيل لإلزام واحد. سنة للاستفادة من معدل مخفض.

من ناحية أخرى ، يتطلب Office الاستثمار الأولي في Office على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب الخاصة بالمستخدمين وعلى بعض خوادم وخدمات Office في بيئتك. بعد ذلك ، سيتعين عليك أيضًا التخلي عن 6 دولارات لكل مستخدم شهريًا لخطة الأعمال الصغيرة. إذا لم يكن لديك Office على أجهزة الكمبيوتر المكتبية للمستخدمين ، فيمكنك دفع 12 دولارًا إضافيًا لكل مستخدم شهريًا للحصول على نسخة من Microsoft Office Professional Plus لكل منهم. لا يوجد خياران: Microsoft Office 365 هو وسيظل أكثر تكلفة لجميع أنواع الأعمال تقريبًا ، لكن Microsoft تعتقد أن لديها أكثر من ميزات كافية لتبرير السعر.

إذا كنت تستخدم (جوجل دوكس) مُحرر مستندات Google ، فهو يعمل ويفعل كل ما تحتاج إلى القيام به في متصفح الويب الخاص بك. قم بتحرير المستندات وجداول البيانات من خلال متصفحك ، واستقبل رسائل البريد الإلكتروني من خلال Gmail ، وتحدث مع الزملاء من خلال Google Talk في متصفحك.

من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في الوصول إلى هذه الميزات ، فيجب أن يكون Office مثبتًا بالفعل على سطح المكتب لديك (لاستخدام الميزات القائمة على الشبكة والسحابة ، وليس فقط تطبيقات الويب) ، وتحتاج إلى .NET Framework. تم تكوينه. يجب أيضًا تثبيت Lync على نظامك إذا كانت مؤسستك تريد استخدام وجود عالمي للمراسلة الفورية والدردشة. إذا نظرت إلى هذا من تلقاء نفسه ، فستعرف أن تحرير مستندات Google أسهل بكثير من Microsoft Office.

في الختام ، هناك الكثير من الأسباب التي تجعلك تستخدم (جوجل دوكس) محرر مستندات Google بدلاً من Microsoft Office. هذه الأسباب واضحة كما تظهر الحالات القليلة المذكورة أعلاه.
reaction:

تعليقات