القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار

لعبة جراند ثفت أوتو (Grand Theft Auto) مجانا 2020

لعبة Grand Theft Auto


لعبة جراند ثفت أوتو (Grand Theft Auto) مجانا 2020



 بداية تطوير اللعبة


في 25 أكتوبر 2011 ، أعلنت ألعاب روك عن تطوير اللعبة ، وستشمل الخريطة لوس سانتوس والتلال المحيطة والمناظر الطبيعية والشواطئ وستكون أكبر لعبة واقعية أنتجتها ألعاب روك من حيث إعادة الهيكلة البيئية. تمت إضافة فيزياء اللعبة ومتعدد اللاعبين عبر الإنترنت. لكنه أكد أن القصة ستركز على "البحث عن المال".



لعبة جراند ثفت أوتو (Grand Theft Auto) مجانا 2020



بداية اللعبة


تم إصدار اللعبة رسميًا في 17 سبتمبر 2013 .. في غضون 24 ساعة من إصدارها ، سجلت اللعبة مبيعات تجاوزت 800 مليون دولار ، أو حوالي 13 مليون نسخة. حطم هذا الرقم القياسي السابق لـ "Call of Duty: Black Ops II" ، والذي حقق 500 مليون دولار أمريكي عند الإطلاق. تجاوزت هذه الأرقام التوقعات المحلية مرتين.

 حطمت اللعبة أيضًا سجلات المبيعات وأصبحت ثاني أفضل لعبة Xbox 360 على الإطلاق. توقع المحللون أن تصل عائدات الألعاب إلى حوالي مليار دولار في الشهر الأول وحده ، والمثير للدهشة أنهم وصلوا إلى هذا المبلغ في ثلاثة أيام فقط.



لعبة جراند ثفت أوتو (Grand Theft Auto) مجانا 2020



طريقة اللعب


تطورت Grand Theft Auto V من كل شيء في الأجزاء الأولى من السلسلة. عالم اللعبة أكبر من Red Dead Redemption و Grand Theft Auto: San Andreas و Grand Theft Auto 4 مجتمعين. تشمل الملاعب الشواطئ والجبال والمروج ومنطقة على بحر سالتون في كاليفورنيا وقاعدة عسكرية وضواحي. المحيط ذو مناظر طبيعية بالكامل ويمكن اكتشافه. 

يتم سرد قصة اللاعب الفردي لـ GTA V بواسطة ثلاث شخصيات قابلة للعب. مايكل وتريفور وفرانكلين ، وهم مجرمون تتشابك قصصهم عندما يكملون المهام معًا. أثناء مهمات القصة ، يمكن للاعب التبديل بين الشخصيات الثلاثة أثناء عملهم معًا لإكمال المهمة. 

على سبيل المثال ، في مهمة ، يخفض مايكل الحبل من أعلى المبنى بينما يحتمي فرانكلين ببندقية قنص ويتحكم تريفور في مروحية الهروب. بالإضافة إلى المهام ، يمكن للاعب التبديل بين الشخصيات الثلاثة واستكشاف عالم اللعبة المفتوح ، والذي يتضمن نظامًا بيئيًا متكاملًا. عند التبديل بين الأحرف ، تقوم الكاميرا بتصغير الحرف والحرف المحدد ، تمامًا كما هو الحال في وضع Google Earth.

حتى لو لم يتحكم اللاعب بها ، ستستمر جميع الشخصيات في حياتها في لوس سانتوس. يمكن للاعب أن يطير على أجهزة الصراف الآلي والمشاركة في العديد من الأنشطة مثل اليوجا والترياتلون والتزلج على الماء والقفز على المضمار والتنس والجولف والغوص أو الجيم.


لعبة جراند ثفت أوتو (Grand Theft Auto) مجانا 2020



 كل شخصية لها هوايات خاصة يمكن إكمالها مع أصدقائها ، لكن نظام المواعدة GTA IV لم يعد. نظام تخصيص San Andreas مفقود أيضًا ، ولكن يمكن للاعب تخصيص مظهر أي شخصية. يمكن للشخصيات توبيخ الناس ، "إنه شيء يوصي به Rockstar في ظروف مختلفة لرؤية ردود فعل مختلفة من الناس." يتفاعل الناس بشكل مختلف حسب المنطقة. 

صورة مع ثلاث شخصيات رئيسية من اليمين إلى اليسار: تريفور وفرانكلين ومايكل. سيعود الهاتف المحمول الذي ظهر في GTA IV ، لكن العديد من ميزاته قد تغيرت. يستخدم الهاتف المحمول بشكل أساسي للأنشطة. يمكن استخدامه أيضًا للوصول إلى الإنترنت الخاص باللعبة. سيكون هناك نظام اقتصادي "مرح وحي" ، لكن اللاعب لن يكون قادرًا على شراء عقارات مثل Vice City و Vice City Stories. 

تم تحسين نظام التصويب "بشكل كبير" من حيث الإحساس والميكانيكا ، كما تم تطوير نظام القتال. ستضم GTA V أكبر مجموعة من المركبات في التاريخ ، بما في ذلك مجموعة واسعة من السيارات والشاحنات والدراجات وطائرات الهليكوبتر والطائرات. ستكون السيارات أفضل من GTA IV لأنها "تثبت أنها أفضل على التضاريس" وستكون ميكانيكا القيادة "مثل لعبة سباق". 

يمكن للاعبين تخصيص سياراتهم وإضافة الكثير من ترقيات الأسلحة. في مايو 2013 ، أظهر Rockstar للصحافة نسخة تجريبية من اللعبة حيث أظهر كل شخصية رئيسية قدرة خاصة يمكن تنشيطها.

 يمكن لمايكل أن يبطئ الوقت في الارتباطات المثيرة (على غرار ميزة Bullet Time في Max Payne و Red Eye في Red Dead Redemption) ، ويمكن لـ Franklin إبطاء الوقت أثناء القيادة ، ويمكن أن يقع تريفور في تعويذة عنيفة يكون فيها. أقل يمكن أن يحدث ضررًا أو يسبب ضررًا إضافيًا للأعداء ، وعند تنشيطه ، يمكنه تنفيذ هجمات فريدة باليد والقدم. تضمن العرض التوضيحي أيضًا عناصر RPG مثل القدرة على اكتساب الخبرة بمهارات محددة مثل الطيران والقيادة والقدرة على التحمل والقوة ، على غرار ما حدث في San Andreas.


لعبة جراند ثفت أوتو (Grand Theft Auto) مجانا 2020


reaction:

تعليقات