القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار

5 أشياء حاسمة يجب معرفتها قبل لعب الورق مجانا 2020

 5 أشياء حاسمة يجب معرفتها قبل لعب الورق


لعب الورق مجانا 2020

حسنًا ، من الذي لا يريد ترك انطباع كبير في الحفلة التالية أو في أي مكان آخر؟ سواء كنت ترغب في الفوز برهان بين أصدقائك أو إثارة إعجاب عدد قليل من الأصدقاء الجدد ، فإن المفتاح هو القيام ببعض الحيل على البطاقة. فيما يلي 5 أشياء مهمة يجب معرفتها قبل لعب الورق. تداول الأدوات لأداء الحيل الرائعة ، كل ما تحتاجه هو كومة من الأوراق وحشد ضخم. إذا لم تكن قد اشتريت بطاقات اللعب من قبل ، فيمكنك شرائها من متجرك المفضل عبر الإنترنت أو من المتجر الفعلي. بالنسبة للمبتدئين ، يجب أن تعمل أي لعبة بطاقة أساسية والتورية حسب التصميم.


حامل أعمى بثلاث بطاقات

لعب الورق مجانا 2020


ضع 2 من بطاقات الآس السوداء أمام المتفرجين وستظهر ملكة القلوب. ثم تستدير وتطلب منه اختيار واحدة من البطاقات الثلاث. بمجرد القيام بذلك ، قم بتبديل البطاقات رأسًا على عقب. ثم تظاهر بتخمين البطاقة المختارة ، ثم فجأة يتم الكشف عن البطاقة الصحيحة. للقيام بذلك ، اطلب من جمهورك تغيير موضع البطاقتين الأخريين الذين لم يختاروهما. عندما يقلب كل الأوراق رأسًا على عقب ويستدير لينظر إلى كل الأوراق رأسًا على عقب ، اجعله يخلط. دع عينيك تتبع البطاقة الوسطى. اقلب هذه البطاقة لأنها كانت من اختيار الشخص. لن تلاحظ أبدًا كيف تقرأ عقلك.


ابحث عن بطاقتك

لعب الورق مجانا 2020


اطلب من أحد المتطوعين اختيار بطاقة من مجموعة لمنحهم. بمجرد رؤية بطاقتك الخاصة ، ستحتاج إلى إعادتها إلى المجموعة. ثم يجد بطاقته بسهولة في اللعبة ، مما أثار دهشته. طريقة القيام بذلك هي فصل البطاقات السوداء والحمراء قبل الدور. عند اختيار بطاقتك تأكد من اختيارك من الجزء الأسود أو الأحمر من اللعبة ، وإذا اختاروا اللون الأحمر فاطلب منهم إعادته إلى السطح الأسود والعكس صحيح.


هذه أسهل طريقة لمعرفة الخيار الذي قاموا به ، وستترك الجمهور في حالة من الرهبة لساعات ، إن لم يكن لأيام.


الفوز بها!

لعب الورق مجانا 2020



يأخذ المتطوعون مجموعة من أوراق اللعب ويوزعونها في كومة من 4. بمجرد أن يكمل المتطوع الانقسام ، يوجد آس على كل مجموعة. للقيام بذلك ، قم بإزالة جميع ارسالا ساحقا أولا ووضعها في الجزء السفلي من سطح السفينة. أعط هذا لمتطوعك واجعلهم يبنون ببطء أربعة جسور. قل ، "فكر جيدًا عندما تضع بطاقاتك في كل كومة." ثم يقومون تلقائيًا بوضع كل من السباقات الأربعة الأخيرة على كل من الطوابق الأربعة التي قاموا بإنشائها. دعهم يقلبون البطاقة العلوية ويرون أنها الآس!


لا شيء يضاهي الأشياء الرائعة

لعب الورق مجانا 2020



باختصار ، يمكن القول أنه لا يوجد شيء أفضل حقًا من بضع حيل للبطاقات في جعبتك لإبهار العديد من المشاهدين. نظرًا لأن كل ما تحتاجه حقًا هو بضع بطاقات ، فإن حيل البطاقات لأي يوم من أيام الأسبوع تعد حلاً رائعًا لأي كاسحات الجليد أو الملل.

reaction:

تعليقات