القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار

فوائد الليزر كربوني للوجه



تسعى نساء الليزر الكربوني دائمًا للحصول على بشرة نضرة ومتوهجة وخالية من العيوب. يبحث كل منهم عن أفضل طريقة لمحاربة آثار الشيخوخة المبكرة والعوامل الخارجية التي تسبب مشاكل جلدية متعددة. 


على الرغم من توفر العديد من مستحضرات التجميل والكريمات لإزالة التجاعيد ، إلا أن الأمر يستغرق بعض الوقت لتحقيق نتائج فعالة. لذلك كان الحل هو التدخل الطبي السريع. مع التطور الكبير في مجال استخدام الليزر ظهرت العديد من التقنيات المعتمدة على الليزر في تجميل الجسم والوجه وبالاخص استخدام الليزر الكربوني لعلاج حب الشباب وإزالة النمش و الشعر.


 تصبغ الجلد وعيوب الجلد الأخرى. إذا كنت تبحث عن أفضل الطرق لتبييض بشرتك ، ولون وجهك ، وإزالة التجاعيد بدون ألم وفي وقت قياسي ، فإن Carbon Laser يعد هو العلاج.


ما هو الليزر الكربوني ؟ الليزر الكربوني هو تقنية جديدة يمكن الوثوق بها للحفاظ على نضارة البشرة وشبابها. يتم تطبيق جلسة عن طريق وضع طبقة من كريم جزيئات الكربون على الوجه لمدة نصف ساعة ،

 ثم يتم نقل شعاع ليزر ثاني أكسيد الكربون (QS Nd YAG) للبشرة ، مما يتسبب في تدفئة وانتشار الجزيئات. من الكربون. في جميع أنحاء البشرة والجسم كامل .



فوائد الليزر الكربوني للوجه ,اضرار الليزر الكربوني للوجه ,الليزر الكربوني للوجه والبشرة, تقنية ليزر الكربون, تقنية التقشير الكربوني لعلاج مشاكل البشرة




يقوم الدكتور بتوجيه اشعة الليزر قصيرة الموجة إلى المناطق في الوجه ، وهنا نلاحظ  فقدان طبقة الخلايا الميتة عندما تصل أشعة الليزر إلى ذرات كربون العالقة في المسام الكبيرة للوجه وتلتصق أيضًا  بالخلايا الميتة ، بحيث تجمع هذه الذرات أشعة الليزر مما يؤدي إلى إزالة طبقة الكربون التي تحمل الخلايا الميتة. تلتصق بفتحات المسام الكبيرة وتشد الجلد. 


يعمل العامل الحراري في الليزر على تحفيز الكولاجين في البشره ، مما يزيل الخلايا الميتة والرؤوس السوداء. بدلاً من ذلك ، تظهر الخلايا الجديدة نقية و أخف وزنًا وأكثر برودة. وبذلك وجدنا أن جلسات التقشير الكربوني  تقلل التجاعيد وتحارب آثار الشيخوخة على لون الوجه كامل  بشكل عام. 


وهذا ما تشهد به  جميع النساء اللواتي خضعن لهذه الأنواع من جلسات التقشير الليزر الكربوني على تأثيره الكبير على نضارة وإشراق بشرتهن. لأن يعمل الليزر الكربوني على تقليل حجم الغدد الدهنية وبالتالي إفرازها والذي غالبًا ما يكون مصدر إزعاج للشخص ، 


وربما يطلق البعض على هذه التقنية لليزر  اسم "هوليود سكراب" بسبب الوضوح والسحر على الجلد احصل على السعر المناسب لهذه العملية المرشحون لاستخدام الليزر الكربوني هناك العديد من  حالات التي يكون فيها استخدام تقنية الليزر الكربونى حلاً مثاليًا لإزالة الخلايا الميتة والغرز السود والتمتع ببشرة نضرة ونقية ، بما في ذلك:



النساء ذوات المسام المتضخمة الحساسة ، النساء ذوات الخلايا الكبيرة المنتجة للدهون (أصحاب البشرة الدهنية) ، يعانين من مشكلة حب الشباب المزمنة ويريدن التخلص من الكلف والبقع الجلدية الحساسه التي تعاني من اختلاف في الشحم. ألوان بشرتهم. 


وبالنسبة لأولئك الذين لا يجدون وقتًا كافيًا لإخفاء بشرتهم أو حتى وضع كريم منظف أو تقشير بانتظام ، ويعتقد معظم خبراء التجميل أن النتائج الأولى للتقشير بالفحم تظهر في النهاية ممتازة  وذلك  من الدورة الأولى.


تظهر هذه النتائج بعد جلستين  او اكثر سيما  في نهاية الجلسة الثالثة ، حيث تتطلب معظم الحالات ما بين 6: 7 جلسات متقطعة لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة تدوم مدى الحياة ، وجلسة ليزر كربون الجسم التجميلية تستخدم في السنة  مرة واحدة أو على الأكثر مرتين في الشهر. 



فوائد الليزر الكربوني للوجه ,اضرار الليزر الكربوني للوجه ,الليزر الكربوني للوجه والبشرة, تقنية ليزر الكربون, تقنية التقشير الكربوني لعلاج مشاكل البشرة





يمكننا معرفة ايجابياته وهي عبارة عن التالية :



 مميزات الليزر الكربوني للجسم هو أحد الأساليب الحديثة لتقشير الجلد ومن أهم مميزاته: لتنظيف و لتفتيح الجلد بالليزر الكربوني فهو لا يتطلب اي تخدير كلي أو حتى موضعي. 


الذي لا يسبب الألم ويبيض البشرة ويعيد صفاءها ويعالج مناطق حب الشباب بشكل فعال وآمن و ازالة البقع البنية والصبغات من الجلد ويقلل من التجاعيد وآثار مكافحة الشيخوخة.


 علاج الوحمات وإزالة علامات الوشم. إزالة الندبات أو الحروق إزالة طبقات الجلد الميتة بالجسم لا يترك أي أضرار او آثار جانبية. يمكن أن تنتهي الجلسة ويستمر اليوم كالمعتاد. 


يمكن استخدامه تحت الإبطين أو حتى حول المرفقين والركبتين. الآثار الجانبية بعد استخدام الليزر الكربوني  بسيطة لاتستدعي القلق.


تعتبر استخدامات تقنية الليزر الكربوني جيدة و أفضل  نوع من التقشير الكيميائي لأنه لا يترك أي لون او آثار جانبية بعد الجلسة والتي لا تتطلب فترة نقاهة ، 


ولكن يتطلب التقشير الكربوني عادة الإقامة في المستشفى لبضعة أيام بعد العملية . ، وتحتاج إلى فترة نقاهة تتراوح من أسبوعين إلى شهر والنتائج واضحة. ستستغرق النتائج النهائية الأخيرة ما بين شهر ونصف إلى شهرين ، على عكس إستخدام الليزر كربوني المثالي ، الذي تظهر نتائجه على الفور.



يمكننا معرفة سلبياته وهي عبارة عن التالية :



1.تورم واحمرار الجلد: من الأعراض الطبيعية التي تزول في غضون ساعات قليلة.


2. الشعور بالحر: إنه العرض بسيط ينتهي بسرعة أيضًا. 


3.الشعور بالوخز أو الألم: يجب أن تدرك أن الألم المصاحب ، إن وجد ، ممكن. إذا شعرت أنها شديدة ، يجب أن ترى الطبيب على الفور. 


الفرق بين الليزر الكربوني والليزر الجزئي لا يبدو أن الفرق بين الليزر الكربوني والليزر الجزئي يلعب دورًا كبيرًا ، خاصة عندما يتعلق الأمر بشد الجلد المترهل ، ولكن الاختلاف هو أن كل منهما يستخدم لعلاج ندبات حب الشباب العميقة أو تستخدم إزالة الندبات من أجل عدم تفتيح البشرة وتجديد شبابها ، 


يحتاج الشخص إلى استخدام الكريمات باستمرار. يجدد ويزيد نضارة البشرة. يسبب ليزر ثاني أكسيد الكربون احمرارًا في أجزاء الجلد فور انتهاء الجلسة ويمكن أن يستمر لبضعة أيام. كما يجب على المريض المكوث في المنزل خلال فترة نقاهة تدوم 3 أيام أو أكثر على عكس الليزر الكربوني الذي لا يترك أي آثار جانبية. لا يحتاج إلى فترة نقاهة. 




الفرق بين الليزر الكربوني والتقشير الكيميائي :



الفرق بين الليزر الكربوني والتقشير الكيميائي يعتقد البعض أنه لا يوجد فرق كبير بين التقشير الكربوني والتقشير الكيميائي ، ولكن الفرق الرئيسي بين الطريقتين هو أن التقشير الكربوني هو نوع وتقنية يتم إجراؤها علي كل نوع من أنواع البشرة. 



انواع التقشير الكيميائي :



ينقسم التقشير الكيميائي إلى ثلاثة أنواع لكل نوع من المواد. يتم باستخدام مادة كيميائية معينة للقيام بذلك لأنه ليست كل أنواع البشرة مناسبة للعلاج بالتقشير الكيميائي ، على عكس التقشير الكربوني. كما أن تقنية الليزر الكربوني أفضل من التقشير الكيميائي


 فمن فوائد الليزر الكربوني انه لا يترك أي آثار جانبية بعد انتهاء الجلسة ولا تتطلب فترة نقاهة ، بينما يتطلب التقشير الكربوني عادة البقاء في المستشفى لبضعة أيام بعد الجراحة ويتطلب فترة نقاهة لمدة يومين أسابيع إلى شهر وستظهر النتائج. 


ستستغرق النتائج النهائية حوالي شهر ونصف الي شهرين ، على عكس الليزر الكربوني ، الذي تظهر نتائجه على الفور.



اسعار الليزر الكربوني ومزاياه:



احصل على السعر المناسب لهذه العملية لفترة. مزايا الليزر الكربوني تقدم لك هذه التقنية العديد من المزايا بالكامل  من أهمها: 


1- عمل تنظيف عميق للبشرة. يمتص الكربون الزيوت الزائدة والملوثات التي تراكمت في المسام. و يعالج من خلال تمرير أشعة الليزر فوق المناطق المرغوبة ،ويتم استهداف جزيئات الكربون المحملة بالزيوت والشوائب ويظل الجلد نظيفًا تمامًا.


 2- تقشير أماكن الجلد و القيام بمرور أشعة الليزر فوق جزيئات الكربون على الجلد ، مما يساعد على إزالة طبقات الجلد الميتة والرؤوس السوداء وتقشير الجلد بشكل فعال ناعم . والنتيجة هي تحسين مظهر بشرة متوهجة ونضارة ذات مسام أصغر وبشرة متساوية. 


3- تجديد وشد البشرة يستهدف التقشير الكربوني الطبقات العميقة من الجلد ، مما يحفز إنتاج الكولاجين ويمنحنا بشرة أكثر رشاقة ونعومة بخطوط أقل. كما أنه يترك البشرة أكثر إشراقًا.


 4- التحكم في الزيوت الزائدة في خلايا الجلد بالحرارة الزائدة. تقلل جزيئات الكربون من نمو البكتيريا المسببة لحب الشباب ، مما يعني تقليل عدد البثور. كما أنه يساعد في تقليل حجم الخلايا الدهنية المسؤولة عن إنتاج الزهم ، مما يعني أصغر المسام والجلد الصحي. 


أسعار الليزر الكربوني أسعار الليزر الكربوني ليست مرتفعة مقارنة بشد الوجه أو حتى أسعار التقشير الكيميائي حيث يتراوح سعر الجلسة الواحدة تجميلية مؤخراً في الولايات المتحدة من 150 دولار إلى 300 دولار حسب سمعة الطبيب و اسم المركز الطبي الذي ستجرى فيه العملية.


 في الوطن العربي ، الدولة التي ينتشر فيها هذا النوع من جلسات تقشير الوجه هي المملكة العربية السعودية ، وتتراوح أسعار الليزر الكربوني للجلسة من 400 إلى 550 ريال سعودي فقط ، أي 110 دولارات إلى 150 دولارًا ، وهو نفس السعر من مراكز التجميل المتوفرة في الإمارات.


 في حين أن تكلفة نفس التكنولوجيا في مصر خصم الكثير لكم حتى تصل إلى أقل من 100 دولار ، فقد وجد أن هذه التكنولوجيا لا تستخدم على نطاق واسع في عيادات التجميل المصرية.



بعض النصائح بعد اجراء الليزر الكربوني :


 نصائح بعد إجراء الليزر الكربوني سيقدم لك الطبيب بعض النصائح بعد إجراء الليزر الكربوني ، بما في ذلك: بعد العملية مباشرة ، يمنع التعرض لأشعة الشمس القوية. بشكل عام ، 


إذا لاحظت احمرارًا على الجلد فورًا بعد الجراحة فلا داعي للقلق بشأن استخدام واقي الشمس في الأيام العادية ، فيفضل استخدام الكريمات إذا اضطررت إلى وضع صبغات لتقليل هذا التأثير فسوف تختفي من تلقاء نفسها بعد 4 ساعات على أبعد تقدير ويفضل استخدام مرطب جلد مناسب بعد العملية العلاجية مباشرة.

reaction:

تعليقات